-->
U3F1ZWV6ZTQ5NTUxNTkyNjQ0X0FjdGl2YXRpb241NjEzNTExNzY5ODI=
recent
اخر الحلقات المضافة

تقرير : انمي ون بيس - One Piece

افراد طاقم قبعة القش

تصنيف : أكشن , مغامرات , كوميديا , دراما , فانتازيا.
تصنيف عمري : +13
الكاتب : إييتشيرو أودا
مخرج : كونوسكي أُدا (1999–2006)
   مونيهيسا ساكاي (2006–2008)
  هيرواكي مياموتو (2008–الآن)
منتج: ماكوتو سينو
هيرويوكي ساكورادا
إستديو: توي أنيميشن

قصة الانمي (قصة مختصرة جدا لضمان عدم حرق الاحداث عليك ^_^) :
بدأت القصة بإعدام "جولد دي روجر" , الملقب ب-ملك القراصنة.
اعلن روجر قبل موته ان من يجد كنزه (ون بيس – One Piece) سيكون الكنز له , ومن هنا سبب روجر بدا عصر القراصنة بحثا عن الكنز , نتيجة لذلك , انطلق عدد لا يحصى من القراصنة نحو الحد الكبير بحثا عن الكنز الذي خبأه ملك القراصنة "جولد دي روجر".
بعد 22 سنة من اعدام ملك القراصنة بدون ان يعثر احد حتى الان على الكنز المخبأ , انطلق "مونكي دي لوفي" رحلته في البدأ بالبحث عن الكنز المخبأ في الحد الكبير ليصبح ملك القراصنة.
تاثر "مونكي دي لوفي" عندما كان طفلا من القرصان القوي " شانكس ذي الشعر الأحمر " الذي كان عضوا في طاقم ملك القراصنة " جولد دي روجر ".
وتبدا رحلة " مونكي دي لوفي " الملقب ب – "قبعة القش" نسبة الى القبعة التي يرتديها دائما وهي تذكار من القرصان "شانكس ذي الشعر الأحمر" بحثا عن طاقم السفينة.

الشخصيات:
افراد طاقم قبعة القش :
1.  لوفي :
"مونكي دي لوفي " قائد طاقم قراصنة قبعة القش , هو رجل مطاطي يطمح بالحصول على لقب القراصنة وإيجاد الكنز الذي خباه " جولد دي روجر " , يملك لوفي قدرته الخاصة وهي الرجل المطاطي , يمتلك هذه القدرة بسبب اكله لثمرة فاكهة الشيطان .
لوفي قائد طاقم قراصنة قبعة القش
2.  زورو :
فرد من افراد طاقم القبعة القشية , وهو ثاني فرد انضم للطاقم بعد القائد " لوفي " , حلمه ان يصبح افضل مبارز سيوف في العالم , يتمتع زورو بشخصية قوية , (هيبة خاصة ^^) وكما انه يقاتل ب 3 سيوف. انضم زورو للطاقم بعد ان انقذه لوفي من الإعدام من قبل البحارة (المارينز).
زورو - احد افراد طاقم قبعة القش
3.  نامي :
فرد من افراد طاقم قبعة القش وأول امراة تنضم لطاقة قبعة القش هي نامي , وهي ملاحة الطاقم , (حسب رايي من دونها ما كان سيصل لوفي او طاقمه الى ما وصلوه حتى الان :) ) , بدات نامي في تعلم الملاحة في سن الثامنة وهي شخصية جميلة جدا ^^.
نامي - احد افراد طاقم قبعة القش
4.  أوسوب :
فرد من افراد طاقم القبعة القشية , هو رامي وقناص ماهر وكاذب بامتياز , وهو نوعا ما شخصية جبانه لكن مرحة وقوية بنفس الوقت , لم يرا أوسوب والده سابقا ( والده احد افراد طاقم شانكس ذي الشعر الأحمر ) وماتت امه وهو في سن العاشرة , وحلمه ان يصبح مشهورا.
أوسوب - احد افراد طاقم قبعة القش
5.  سانجي :
فرد من افراد طاقم القبعة القشية , وهو طباخ ماهر جدا , سلاحه هي ساقيه ولقبه " سانجي الساق السوداء" , وقبل انضمامه لطاقم قبعة القش كان يعمل في احد اشهر المطاعم مع كبار الطباخين في المطعم.
سانجي لديه حب و هوس شديد تام بكل ما يسمى امراة وخاصة نامي ^^.
حلمه هو ان يرى المحيط لكبير الذي يضم كافة أنواع الأسماك ويدعى هذا البحر ب “All Blue”
سانجي - احد افراد طاقم قبعة القش
6.  تشوبر :
فرد من افراد طاقم القبعة القشية , وهو حيوان الرنة اكل من فاكه الشيطان واصبح كالانسان , كان يعيش في جزيرة الثلج "دارم" , وهو كان طبيب السفينة , ويهتم بكل ما يتعلق في الطب للسفينة.
تشوبر شخصية مرحة جبانة قليلا لكنه قوي جاد حين يغضب. يشبه شخصية أوسوب من ناحية الجبن ^_^.
7.  نيكو روبين :
فرد من افراد طاقم القبعة القشية , وهي عالمة ومؤرخة منذ ان كانت صغيرة , ولدت في جزيرة "اوهارا" , حلمها ان حلمها ان تكتشف تاريخ العالم القديم الذي اخفته حكومة العالم في حقبة ما يسمى القرن المخفي , اكلت نيكو روبين فاكهة الشيطان , وأصبحت تتمتع بقدرة نسخ أعضاء جسمها في أي مكان حتى حدود رؤيتها , وكان هذا هو سلاحها الأقوى.
كانت نيكو روبين هي الناجية الوحيدة من الانفجار الذي سببته حكومة العالم في قريتها واستطاعت الهرب بفضل ادميرال البحرية "اوكيجي" وقد توارت عن الأنظار لمدة 20 سنة حتى عثرت عليها ال “CP9” وانقذها لوفي وطاقمه واعادها للطاقم.
نيكو روبين - احد افراد طاقم قبعة القش
8.  فرانكي ("كاتي فلام") :
فرد من افراد طاقم القبعة القشية , اسمه الحقيقي "كاتي فلام" ميكانيكي الفريق ومختص في كل ما يتعلق بمشاكل وحلول السفينة الخاصة بطاقم قبعة القش , حلمه ان يصنع افضل سفينة في التاريخ  ,تعلم مهارته من " توم " اذي صنع سفينة ملك القراصنة الأعظم " جولد دي روجر ".
فرانكي - احد افراد طاقم قبعة القش
9.  بروك :
فرد من افراد طاقم القبعة القشية , بروك هو رجل عظمي اكل من فاكهة الشيطان وحصل على حياة إضافية , وهو موسيقار الطاقم , شخصية قوية ومرحة , سلاحه سيف وهو موجود داخل عصا يحملها دائما , يمتلك قدرة إضافية وهي التحكم بروحه  وبعقول خصومه.
على الرغم من انه مجرد هيك عظمي الا انه ياكل ويشرب وهو بدون بطن ويرى بالرغم من انه بدون عينين.
بروك - احد افراد طاقم قبعة القش
10.                    جيمبي :
فرد من افراد طاقم القبعة القشية , وهو حوت برمائي ويعتبر أيضا القائد الثاني لقراصنة الشمس سابقا وعضو سابق في الشيشيبوكاي ولكن استقال لاحقا.
ظهر اول مرة في احداث امبل داون , وأيضا قد كان مهما خلال الحرب واصبح لاحقا صديق لوفي , وكانا معا فر حرب البرمائيين وقد طلب منه لوفي الانضمام للطاقم ووافق جيمبي بشرط ان يقضي بعض الاعمال , وبعد ان انهى اعماله انضم الى طاقم قبعة القش.
جيمبي - احد افراد طاقم قبعة القش 
شخصيات رئيسية أخرى :
  1. ايس
  2. سابو
  3. مونكي دي دراجون
  4. اللحية البيضاء
  5. اللحية السوداء
  6. ماركو العنقاء
  7. شانكس
  8. بين بيكمان
  9. كايدو
  10. بيغ ماما
  11. كاتكوري
  12. الفيدا
  13. باجي المهرج
  14. موجي
  15. كباجي
  16. كابتن كورو
  17. شام
  18. جانغو
  19. بوتشي
  20. دون كريج
  21. جين
  22. اورلونج
  23. وابول
  24. تشيس
  25. كورماريمو
  26. ماشيرا
  27. شوجو
  28. بيلامي
  29. ساركيز
  30. فوكسي
  31. سيزارو
  32. سموكر
  33. فوجيتارو
  34. إدوارد ويبل
  35. دراكولا ميهوك
  36. بارثلوميو كوما
  37. بوا هانكوك
  38. جيكو موريا
  39. كروكودايل
  40. دوفلامينغو
  41. ترافلغارلاو
  42. ايمبريو ايفانكوف
  43. مونكي دي دراغون
  44. اينازوما
  45. هاك

أنواع فواكه الشيطان :
  1. فاكهة البراميسيا : وهي تعطي قدرات منوعه مثلآ جعل الجسم به تغير غير إرادي وآخر إرادي وآخر قدرات أخرى دون تغير في الجسد مثل التي مع لوفي المطاط.
  2. فاكهة الزون : وهي تغير الشخص إلى حيوان أو شبه حيوان أو ترجعه لشكله الأصلي بإضافة وجود فاكهة تحول الحيوان للعكس تقريبآ. مثل : التحول إلى نمر أو زرافة أو ثور ويوجد منها الخاص للحيوانات مثل الفاكهة الذي أكلها توني توني تشوبر عندما مكنته من التحول من إنسان لحيوان والعكس.
  3. فاكهة اللوجيا : تحول الإشخاص إلى كل عنصر مثل : النار، الثلج، الضوء، البراكين، الرمل، الغاز، الدخان، الوحل، البرق، الظلام. وهي تعتبر من أقوى أنواع الفواكة الشيطانية.
فاكهة الشيطان - ون بيس



الاسمبريد إلكترونيرسالة